Live Event: Nurses at the forefront of change

News

ويش يقدِّم دراسة عالمية في منتدى 2015 في مانيلا

الدوحة، قطر، 1 سبتمبر 2015 – قدّم مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية (ويش)، إحدى المبادرات العالمية التي أطلقتها مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، دراسته المهمة بعنوان الانتشار العالمي للابتكار في الرعاية الصحية أمام نخبةٍ من الجهات المعنية بالرعاية الصحية التي تمثل حكوماتٍ ومنظماتٍ غير حكومية ومؤسسات القطاع الخاص في المنتدى العالمي للبحث والابتكار في مجال الصحة للعام 2015 في العاصمة الفلبينية مانيلا.

ويوفر منتدى2015 الذي ينظِّمه مجلس البحوث الصحية من أجل التنمية بالاشتراك مع وزارة العلوم والتكنولوجيا ووزارة الصحة في الفلبين والمجلس الفلبيني للبحث والتطوير في المجال الصحي، منصة لالتقاء ممثلين رفيعي المستوى من حكوماتٍ وشركات ومؤسسات غير ربحية ومنظمات دولية ومؤسسات أكاديمية وبحثية ورواد أعمال ومشروعات اجتماعية.

وخلال المؤتمر، قدم الدكتور أوليفر كيون، الاستشاري السريري وزميل السياسات في معهد الابتكار في مجال الصحة العالمية في إمبريال كوليدج لندن، والسكرتير الخاص للبروفيسور اللورد دارزي أوف دينام، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمبادرة ويش، دراسة “الانتشار العالمي للابتكار في الرعاية الصحية” ضمن جلسةٍ بعنوان “من البراهين إلى السياسات – التفكير خارج النطاق التقليدي” بهدف تسليط الضوء على الحاجة إلى الابتكار والبحث العلمي من أجل تحسين الاقتصادات وصحة السكان.

وفي هذا السياق قال الدكتور كيون: ” قدمت دراستنا ‘الانتشار العالمي للابتكار في الرعاية الصحية‘ رؤية قيمة عن السلوكيات والممارسات داخل مؤسسات الرعاية الصحية التي تدعم انتشار الابتكار وأفضل الممارسات. ويعد ويش منصة بالغة الأهمية للتعلم من الجهات المعنية العالمية، فضلًا عن نشر هذه السياسة القائمة على الأدلة إلى الجمهور العالمي. ومن دواعي سرورنا تقديم دراستنا إلىى نخبة من قادة الرعاية الصحية في منتدى 2015؛ إذ يحدونا الأمل في أن تلهم النتائج التي توصلنا إليها هؤلاء القادة لانتهاج تلك الممارسات الناجعة في نظم الرعاية الخاصة بهم.”

ويهدف ويش من خلال مشاركته في منتدى العام 2015 إلى إلهام ونشر الابتكار في الرعاية الصحية وأفضل الممارسات فيها، والمحافظة على مواءمته الوثيقة مع رؤية ورسالة مؤسسة قطر في إطلاق قدرات الإنسان والعمل على إبراز دور قطر الريادي كمركزٍ صاعدٍ في مجال الابتكار في الرعاية الصحية.

لمزيدٍ من المعلومات عن مبادرة ويش أو للاطلاع على دراسة الانتشار العالمي للابتكار في الرعاية الصحية للعام الحالي، يرجى زيارة الموقع التالي: wish.org.qa

Add Your Heading Text Here

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Meet the Innovator

Speaker Name

Speaker Position

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Innovator Name

Innovation Name

Description

تعرف على المبدعين

2020

Unheeded Warnings Mitigating the Impact of Climate Change on Communicable Diseases

Jeremy Hess, Rachel Lowe, Muna Al Maslamani, Laura-Lee Boodram, Anna Stewart Ibarra, Judith Wasserheit

With the emergent threat of COVID-19, this report focuses on threatening diseases that are a by-product of climate change and what type of policy measures should be intact to deal with this head-on.

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ