Live Event: Nurses at the forefront of change

News

ويش” يشارك في القمة المشتركة للابتكار في الرعاية الصحية بلندن

و مؤسسة قطر يواصل جهوده لتعزيز الابتكار في الرعاية الصحية

وحدت ثلاث مؤسسات رائدة في مجال الابتكار بقطاع الرعاية الصحية صفوفها للمشاركة في عقد فعالية متميزة لاستكشاف كيفية دمج أخصائيي الرعاية الصحية للأفكار المبتكرة في أعمالهم، وكيف يمكن أن يلعب الابتكار دورًا مهمًا في الجهود الرامية لتحسين عملية توفير خدمات الرعاية الصحية في المستقبل.

وسيُعقد مؤتمر القمة المشترك للابتكار في الرعاية الصحية بمركز رويال هورتكالتشرال هولز للمؤتمرات في العاصمة البريطانية لندن، بتاريخ الحادي عشر من شهر سبتمبر المقبل، بمبادرة مشتركة من مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية (ويش)، والشركاء الصحيين لجامعة إمبريال كوليدج لندن، ومعهد الابتكار العالمي في الصحة.

وسوف يُفتتح مؤتمر القمة المشتركة بكلمة يلقيها البروفيسور اللورد دارزي أوف دينهام، مدير معهد الابتكار العالمي في الصحة ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمؤتمر “ويش”. وسيشارك الحضور القادمون من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وقطر في جلسات نقاش متخصصة. وتضم قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر اللورد أوشوغنيسي، وكيل وزارة الصحة البريطاني، والدكتور آدم هيل، كبير المسؤولين الطبيين في شركة ماكلارين للتقنيات التطبيقية، والدكتور فيكتور دزاو، رئيس الأكاديمية الوطنية الأمريكية للطب ورئيس منتدى ويش للطب الدقيق.

ومن المزمع توفير خدمة البث الحي لهذا المؤتمر على شبكة الإنترنت، كما سيقام على هامش هذا الحدث عرض للمبتكرين العرب الشباب، وهو ما سيمثل منصة الانطلاق لمسابقة الابتكار الدولية التي تستهدف المبتكرين في مجال الرعاية الصحية تحت سن 30 عامًا.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال اللورد دارزي: “تلتزم جميع المؤسسات المشاركة في مؤتمر القمة المشترك للابتكار في الرعاية الصحية بسعيها للتوصل إلى نتائج مبتكرة في مجال الابتكار والرعاية الصحية. ولهذا السبب، فإنني سعيد بتعاون تلك المؤسسات في تنظيم هذا المؤتمر المتميز في لندن بتاريخ 11 ديسمبر. ويتمتع المتحدثون وأعضاء اللجان الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في المؤتمر بخبرات فائقة في مجالاتهم، لذا يمكن أن يتوقع الحضور المشاركة في يوم رائع من المحادثات الملهمة والمناقشات الحيوية.”

ويتميز مؤتمر ويش بأنه مبادرة رائدة أطلقتها مؤسسة قطر في عام 2012، وبكونه ملتقى عالميًا لقيادات الرعاية الصحية. ويركز المؤتمر على إجراء بحوث قائمة على الأدلة في مجالات تتعلق بالقضايا الصحية الملحة والابتكار في خدمات الرعاية الصحية، ويعقد مرة كل عامين في العاصمة القطرية الدوحة. ومن المزمع عقد مؤتمر قمة “ويش” المقبلة خلال الفترة ما بين 13 – 14 نوفمبر 2018.

بدوره، يمتلك معهد الابتكار العالمي في الصحة فريقًا متعدد التخصصات مكون من 160 شخصًا بينهم أطباء، ومهندسين، وعلماء، وأخصائيين نفسيين، ومحللي سياسات، ومحللي بيانات، ومدراء رعاية صحية، واقتصاديين، ومصممين مهنيين، ورواد أعمال يركزون جميعًا على المشاركة في إبداع ونشر الابتكارات في مجال الرعاية الصحية لتناول بعض من التحديات العالمية الأكثر إلحاحًا التي تواجه البشرية اليوم.

وعلى الجانب الآخر، يتميز الشركاء الصحيون لجامعة إمبريال كوليدج لندن بأنها مؤسسة تجمع ما بين مقدمي خدمات الرعاية الصحية لجهاز الصحة الوطني، ومجموعات التكليف السريرية، وجامعات رائدة موجودة في شمال وغرب لندن. كما تتميز هذه المؤسسة بأنها شبكة العلوم الصحية الأكاديمية المعتمدة لمنطقة شمال وغرب لندن. وقد تمكنت هذه المؤسسة من تسريع عملية تبني ونشر الابتكار بين الكيانات المنتمية لعضويتها عبر توطيد العلاقات بين هذه الشبكة الفريدة من الخبراء في مجال الصحة. كما تدير المؤسسة برنامجًا تعليميًا مكثفًا حول مجموعة من المواضيع المهمة التي تشمل الابتكار والرعاية المسؤولة.

لمشاهدة البث الحي لفعاليات المؤتمر، تفضل بزيارة الرابط التالي: ichp.typeform.com/to/dkllon
www.wishqatar.org :للمزيد من المعلومات عن مؤتمر قمة ويش 2018، يرجى زيارة
لمعرفة المزيد عن شركاء كلية إمبريال في الصحة، يمكنك زيارة الموقع:
/https://imperialcollegehealthpartners.com/
لمعرفة المزيد عن معهد الصحة العالمي للابتكار أيضًا، يمكنك زيارة الموقع: /https://www.imperial.ac.uk/global-health-innovation/

Add Your Heading Text Here

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Meet the Innovator

Speaker Name

Speaker Position

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Innovator Name

Innovation Name

Description

تعرف على المبدعين

2020

Unheeded Warnings Mitigating the Impact of Climate Change on Communicable Diseases

Jeremy Hess, Rachel Lowe, Muna Al Maslamani, Laura-Lee Boodram, Anna Stewart Ibarra, Judith Wasserheit

With the emergent threat of COVID-19, this report focuses on threatening diseases that are a by-product of climate change and what type of policy measures should be intact to deal with this head-on.

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ