Live Event: Nurses at the forefront of change

News

طرح آليات مواجهة للصعوبات المختلفة المؤسسات الصحية

أعلن مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية «ويش»، إحدى مبادرات مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، مؤخرا، عن اختيار السيد مصطفى سليمان، المؤسس المشارك ورئيس وحدة «الذكاء الاصطناعي التطبيقي» في شركة «ديب مايند»، متحدثاً رئيسيا رابعاً في قمة «ويش» المنتظر عقدها يومي 29 و30 نوفمبر الجاري.

يتولى مصطفى سليمان، من خلال منصبه في شركة «ديب مايند»، مسؤولية دمج تقنيات الشركة في مختلف منتجات «جوجل». وقد أطلق في شهر فبراير 2016 إدارة «ديب مايند للتقنيات الصحية» التي تقوم بدمج التكنولوجيا التي يقودها الأطباء المعالجون في مستشفيات هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة. وشغل السيد سليمان من قبل منصب «رئيس إدارة المنتجات» في شركة «ديبمانيد تكنولوجيز» قبل أن تستحوذ عليها شركة «جوجل» في 2014 في أحدث صفقات الاستحواذ الأوروبية حتى الآن.

ويتناول سليمان في كلمته الافتتاحية الصعوبات التي تواجه المؤسسات الصحية حول العالم بسبب قلة الموارد من أجل التغلب على تحديات تحسين نتائج الرعاية الصحية وتجربة المرضى.

وسيوضح أيضاً دور التقنيات الجديدة في تغيير أساليب التسوق، وإجراء المعاملات المصرفية، والسفر. لكن قطاع الرعاية الصحية لم يشهد مستويات مماثلة من التحسن في استخدام التكنولوجيا، رغم أن المزايا أقل بكثير من المآخذ والقصور فيما يتعلق باستخدام تكنولوجيا المعلومات في التطبيقات الصحية. وستدعم التكنولوجيا المتطورة والتحسينات في علوم البيانات عملية رعاية المرضى القائمة على التنسيق والمدعومة بالأدلة. وستعمل كذلك على تطوير الأبحاث من خلال إتاحة طرق جديدة للعلماء لفهم الأمراض وإعداد وسائل علاجية جديدة.

وسيتحدث السيد سليمان عن رؤية «ديب مايند» في التعامل مع الاحتياجات المتطورة والوضع الحالي في النظم الصحية. ويقود سليمان فريقاً عالمياً من الأطباء والمبرمجين والباحثين الذين يتفانون من أجل تطوير بنية تحتية تكنولوجية متقدمة، بالإضافة إلى نظم عيادية ودعم أدوات التحليل للمستشفيات وغيرها من مؤسسات الرعاية الصحية. كما ستسلط الكلمة الافتتاحية الضوء على التعاون الحالي لشركة «ديب مايند» مع الأطباء المعالجين والباحثين والمرضى، والفرص الضخمة المتاحة بفعل التطور التكنولوجي بما في ذلك دور منتجات الذكاء الاصطناعي في تعزيز الرعاية المقدمة للمرضى.;

Add Your Heading Text Here

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Meet the Innovator

Speaker Name

Speaker Position

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Innovator Name

Innovation Name

Description

تعرف على المبدعين

2020

Unheeded Warnings Mitigating the Impact of Climate Change on Communicable Diseases

Jeremy Hess, Rachel Lowe, Muna Al Maslamani, Laura-Lee Boodram, Anna Stewart Ibarra, Judith Wasserheit

With the emergent threat of COVID-19, this report focuses on threatening diseases that are a by-product of climate change and what type of policy measures should be intact to deal with this head-on.

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ