حدث مباشر: الممرضات في طليعة التغيير

ماضي

    لم يتم العثور على حدث (أحداث).

الأحداث الجارية والأخيرة

الأحداث القادمة

أخبار

ينصح ويش للشركات الناشئة في مجال الرعاية الصحية كيفية تحقيق النجاح في دول مجلس التعاون الخليجي في قمة الويب 2021

ال القمة العالمية للابتكار في الصحة شارك (WISH) مؤخرًا في أحد أكبر الأحداث التكنولوجية في العالم ، Web Summit 2021 ، الذي انعقد في الفترة من 1 إلى 4 نوفمبر.

كان ويش في هذا الحدث كجزء من الجهود المستمرة للربط مع شركات وابتكار تكنولوجيا الرعاية الصحية العالمية والشركات الناشئة. رحب ممثلو المنظمة بحضور الحدث في جناح مبني لهذا الغرض حيث تم تسليط الضوء على مبادرات WISH المختلفة ، وأتيحت الفرصة لعدد من الفائزين في مسابقات WISH للابتكار لعرض منتجاتهم.

خلال قمة الويب ، قدم ويش ، عضو مؤسسة قطر (QF) ، درسًا رئيسيًا بعنوان "نهج صحي للنجاح في الخليج العربي" ، والذي قدم إرشادات للشركات الناشئة في صناعة الرعاية الصحية التي تتطلع إلى التوسع في المنطقة.

تحدث محمود العشي ، رئيس قسم الابتكار في ويش ، عن الكيفية التي يجب أن تأخذ بها المؤسسات وقتها للتعرف على مشهد الأعمال في المنطقة من أجل فهم السوق بشكل أفضل وكيف يتناسب مع نموذج الأعمال الخاص بها ، قائلاً: " هناك بعض النظم البيئية الفريدة في منطقة الخليج ، مثل داخل مؤسستنا الأم QF. تم إنشاء مؤسسة قطر لبناء القدرات في قطر من خلال تنويع الاقتصاد المحلي من خلال تعزيز المبادرات في مجالات التعليم والصحة والبحث والابتكار وتنمية المجتمع. بصفتك شركة ، تحتاج إلى معرفة مثل هذه الأنظمة البيئية جيدًا قبل الاقتراب منها ".

سلط نيك برادشو ، مدير الشراكات والتواصل في ويش ، الضوء على أن الشركات الناشئة الدولية يمكن أن تستفيد بشكل كبير من خلال تأسيسها في قطر حيث يمكن أن تصبح الدولة موطئ قدم ثمين للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي المجاورة بسبب أوجه التشابه في طبيعة الجماهير وكيفية ريادة الأعمال بشكل عام وظيفة الأنظمة.

كما شجع برادشو الشركات الناشئة على إجراء بحث شامل عن الفجوات المحتملة في السوق وتقييم المعرفة التي يمكن للشركاء المحليين جلبها إلى المشاريع الجديدة في المنطقة. أكد كريستوف بيليوت ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لتصميم التطبيقات لأنظمة الكمبيوتر العالمية للحلول ، على الحاجة إلى إيجاد شركاء أقوياء ومتشابهين في التفكير داخل النظام البيئي القطري (ADGS) ، وهي تقنية عميقة مقرها قطر تستخدم العلوم الأساسية والتقنيات المتقدمة لبناء تطبيقات مستقبلية.

تمت رعاية فريق ADGS من قبل WISH للمشاركة في قمة الويب ، جنبًا إلى جنب مع ممثلين من شركة روسية ناشئة ، تقنية الاستشعار، التي تبتكر أجهزة تكنولوجية لذوي الإعاقات الحسية ، وشركة لبنانية ناشئة ، ابحث عن ممرضة, التي توفر منصة على الإنترنت للأشخاص للعثور على ممرضة رعاية منزلية تناسب احتياجاتهم الخاصة. جميع الشركات الناشئة الثلاثة هي من بين الشركات التي تلقت دعمًا من برنامج جائزة ويش للابتكار في الماضي.

استكشف الفصل الرئيسي أيضًا موضوعات مثل الاستفادة من فوائد اللغة للوصول إلى الأشخاص ، مما يعني أن الشركات الناشئة يجب أن تهدف إلى تعلم العبارات العربية الأساسية لمساعدتهم على التواصل والعمل في نهاية المطاف بشكل أكثر كفاءة وانسجامًا في الأسواق الجديدة ، ونصح الشركات الناشئة بتجنب الافتراض القائل بتأمين الاستثمار ليست تنافسية كما هو الحال في بقية العالم.

ودعت ويش محمد العمادي ، رئيس قسم الاستثمار في بنك قطر للتنمية ، لتقديم نصائح للحضور في الجلسة. وحث العمادي الشركات الناشئة الدولية على الاستفادة من المزايا الفريدة لتوسيع أعمالها في قطر ، مسلطاً الضوء على حقيقة أن الدولة توفر الكثير من الفرص ، بما في ذلك التعاون مع الشركات القائمة ، والقدرة على تكوين شراكات جديدة ، وآفاق التمويل من خلال مختلف المنظمات المتخصصة. لدعم الابتكار العالمي.

 

تمكن الحاضرون في Web Summit من معرفة المزيد حول مجموعة مبادرات WISH المتاحة للشركات الناشئة ، بما في ذلك برنامج جائزة الابتكار طويل الأمد. يعمل منذ عام 2013 ، ويتضمن البرنامج مسابقتين ؛ يستهدف Spark رواد الأعمال الذين يسعون إلى حل تحديات الرعاية الصحية من خلال تطوير مشروع قابل للتطوير والتحقق من صحته - عادةً ما يكون مخططات أو شركات ناشئة في مرحلة مبكرة - بينما يحدد Booster الاختراعات المثيرة التي تتطلع إلى التوسع والنمو.

تجذب قمة الويب ، التي تُعقد سنويًا في لشبونة بالبرتغال ، قادة العالم وواضعي السياسات والنشطاء والمبتكرين. يوفر الحدث فرصًا للتواصل وبناء الفريق والتعلم والتطوير مع أكثر من 700 متحدث عالمي يقدمون رؤاهم حول مجموعة من الموضوعات القائمة على التكنولوجيا.

أضف نص العنوان الخاص بك هنا

أضف نص العنوان الخاص بك هنا

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

تعرّف على المبتكر

اسم المتحدث

موقف المتحدث

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

اسم المبتكر

اسم الابتكار

وصف

تعرف على المبدعين

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ