Live Event: Nurses at the forefront of change

Past

    No event(s) found.

Upcoming Events

News

WISH يفتح باب التقديم للحصول على جائزة الابتكار في الرعاية الصحية العالمية

افتتحت القمة العالمية للابتكار في الصحة (WISH) باب تقديم الطلبات لدورة 2022 برنامج جائزة الابتكار، وهي مبادرة تدعم الابتكارات الواعدة التي تعالج تحديات الرعاية الصحية الأكثر إلحاحًا في العالم.

جميع الشركات الناشئة التي تركز على الصحة في المراحل المبكرة إلى المتوسطة مؤهلة للتقدم ، وسيتم دعوة المبتكرين الذين يتم اختيارهم من خلال عملية التحكيم للمشاركة في مؤتمر WISH 2022 الدولي للرعاية الصحية ، المقرر عقده في وقت لاحق من العام في الدوحة ، قطر.

يتألف برنامج جائزة ويش للابتكار من فئتين ؛ “Spark” للشركات الناشئة في مراحلها الأولى و “Booster” للشركات الناشئة الراسخة التي تتطلع إلى التوسع. من بين المبتكرين الذين تم اختيارهم كجزء من مسابقة هذا العام ، سيتم منح فائز واحد بالجائزة الكبرى من فئة Spark 5000 دولار أمريكي ، والآخر من فئة Booster سيحصل على 10000 دولار أمريكي.

تشمل المزايا الأخرى للبرنامج الوصول إلى جميع الجلسات في قمة WISH 2022 ، وإتاحة الفرصة للتواصل مع المستثمرين وقادة الصحة العالمية وصناع السياسات والمبتكرين الآخرين في هذا الحدث. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم منح المبتكرين الفرصة ليكونوا جزءًا من أنشطة التوعية الإعلامية لـ WISH لمدة تصل إلى عام والمشاركة في ورش العمل وجلسات التوجيه حول موضوعات مثل نمذجة الأعمال واكتساب جذب العملاء والتسويق. أخيرًا ، سيتم منحهم الفرصة للمشاركة في قمة الويب 2022 ؛ أحد أكبر مؤتمرات التكنولوجيا السنوية في العالم في البرتغال.

 

 

وقال محمود العشي ، رئيس قسم الابتكار في ويش ، إحدى مبادرات مؤسسة قطر: “تماشياً مع رؤيتنا لخلق عالم أكثر صحة من خلال التعاون العالمي ، يحدد برنامج جائزة الابتكار لدينا مسارات لتعزيز الشراكات المحلية والإقليمية وربط المبتكرين. غدًا مع الأشخاص المناسبين لتنمية شركاتهم الناشئة. يعمل البرنامج على تمكين الشركات الناشئة التي تشاركنا حلمنا في تحقيق نظام رعاية صحية شامل ، ويمكن الوصول إليه ، ومنصف ، من خلال تسخير قوة الابتكار والتكنولوجيا الرقمية.

أصبح الاستثمار في ابتكار الرعاية الصحية الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى. كمجتمع عالمي ، يجب أن نضمن أن تكون أنظمة الرعاية الصحية أكثر مرونة وإمكانية الوصول إليها وإنصافًا. لا يمكن تحقيق هذه الأهداف إلا إذا تم منح رواد الأعمال في مجال الرعاية الصحية الفرص المناسبة التي تمكن من تسويق المنتجات والخدمات الجديدة بشكل أسرع “.

يمكن أن تتضمن الاقتراحات حلولًا تتناول أي مجال في الصناعة ، بما في ذلك تقديم الرعاية والوقاية من الأمراض والتشخيص والعلاج وإعادة التأهيل. يحرص المنظمون بشكل خاص على الاستماع إلى المبتكرين الذين تتناسب مشاريعهم مع موضوعات قمة ويش 2022: الإعاقة ، وإرث COVID-19 ، والرياضة والصحة ، والرفاهية.

تم إطلاق برنامج جائزة ويش للابتكار في عام 2013 ودعم ما مجموعه 128 مبتكرًا من 25 دولة مختلفة حتى الآن. من بين تلك الابتكارات المدعومة الأجهزة العملية والحلول القائمة على التصميم وتطبيقات البرامج المتكاملة ، وكلها تهدف إلى جعل الرعاية الصحية العالمية أكثر بأسعار معقولة ومستدامة ويمكن الوصول إليها.

يتم تشجيع المبتكرين على التقديم عبر www.wish.org.qa/innovationaward . التطبيقات مفتوحة حتى 31 مايو 2022 ، وسيتم الإعلان عن المشاريع المختصرة في 20 يوليو 2022.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

Add Your Heading Text Here

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Meet the Innovator

Speaker Name

Speaker Position

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Innovator Name

Innovation Name

Description

تعرف على المبدعين

2020

Unheeded Warnings Mitigating the Impact of Climate Change on Communicable Diseases

Jeremy Hess, Rachel Lowe, Muna Al Maslamani, Laura-Lee Boodram, Anna Stewart Ibarra, Judith Wasserheit

With the emergent threat of COVID-19, this report focuses on threatening diseases that are a by-product of climate change and what type of policy measures should be intact to deal with this head-on.

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ