حدث مباشر: الممرضات في طليعة التغيير

ماضي

    لم يتم العثور على حدث (أحداث).

الأحداث الجارية والأخيرة

الأحداث القادمة

أخبار

نجوم رياضيون يسلطون الأضواء على الصحة العقلية حيث تستضيف مبادرة الصحة العالمية التابعة لمؤسسة قطر "ويش" لوحة افتراضية

النجوم الذين تألقوا في مضمار ألعاب القوى ، وملعب كرة القدم ، وملعب الكريكيت سينضمون الأسبوع المقبل إلى خبير في علم النفس الرياضي لمناقشة تأثير الرياضة على الصحة العقلية ، في حدث عبر الإنترنت تستضيفه القمة العالمية للابتكار في الصحة ، مبادرة الصحة العالمية لمؤسسة قطر.

الصحة العقلية والرياضة: سيشمل تحدي الموازنة بين المخاطر والمكافأة حلقة نقاش حيث سيتبادل المشاركون خبراتهم المباشرة عن الضغوط التي تخلقها الرياضة على مستوى النخبة ، والأعباء التي يمكن أن تتسبب بها بين الجوائز والميداليات والمجد. يأتي ذلك في الوقت الذي يتم فيه التركيز بشكل أكبر على أهمية الحفاظ على الصحة العقلية من خلال الضغط الذي فرضه COVID-19 على الأفراد والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.

أعضاء اللجنة الذين جمعتهم القمة العالمية للابتكار في الصحة (WISH) هم اللاعبة الحائزة على ميدالية ذهبية أولمبية مزدوجة ، السيدة كيلي هولمز ، ولاعب كرة القدم السابق في ليفربول وإنجلترا روبي فاولر ، وقائد الكريكيت الباكستاني السابق وسيم أكرم ، والبروفيسور كلوديا ريردون ، وهي طبيبة نفسية متخصص في الرياضة في جامعة ويسكونسن والرئيس المشارك لمجموعة عمل اللجنة الأولمبية الدولية حول الصحة العقلية ونخبة الرياضيين. يبدأ الحدث لمدة ساعة ، وهو مجاني للمشاهدة ، في الساعة 5 مساءً بتوقيت الدوحة يوم الأربعاء 26 أغسطس.

سيشمل مؤتمر ويش 2020 - الإصدار الأخير من قمة ويش 2020 الصحية الدولية نصف السنوية ، والتي ستنعقد فعليًا في الفترة من 15 إلى 19 نوفمبر - التركيز على الرياضة والصحة ، وكذلك على الصحة العقلية. قالت سلطانة أفضل ، الرئيس التنفيذي لـ WISH: "لقد برزت الرياضة كمجال يحتاج إلى تركيز خاص فيما يتعلق بالصحة العقلية ، حيث قام العديد من الرياضيين البارزين بزيادة الوعي العام من خلال التحدث علنًا عن معاركهم الخاصة ، سواء أثناء المنافسة أو بعد التقاعد".

"توفر هذه المناقشة الافتراضية فرصة مثالية لتسليط الضوء على القضايا الرئيسية المتعلقة بالرياضة والصحة العقلية قبل قمة ويش في نوفمبر."

تحدث فاولر - الذي تضمنت مسيرته الكروية التي استمرت 19 عامًا 128 هدفًا في 266 مباراة مع ليفربول ، و 26 مباراة دولية مع إنجلترا - عن التحديات التي تشكلها الشهرة للاعبي كرة القدم الشباب ، وعن الحاجة إلى أن يكون نجوم الرياضة أكثر انفتاحًا بشأن مناقشة عقلياتهم. الصحة مع الزملاء. "الصحة العقلية للرياضيين والنساء هي قضية بدأت مؤخرًا تحظى باهتمام أكبر بكثير ، لذلك يسعدني أن أكون جزءًا من حلقة نقاش WISH وأن أستمع إلى آراء الآخرين حول هذا الموضوع."

منذ انتهاء مسيرتها في ألعاب القوى التي تضمنت 12 ميدالية كبرى في البطولات ، انفتحت السيدة كيلي عن صراعاتها الشخصية في مجال الصحة العقلية وأنشأت مؤسسة خيرية تستخدم مهارات الرياضيين العالميين لمساعدة الشباب الذين يصعب الوصول إليهم على تحقيق إمكاناتهم. تحول أسطورة الكريكيت إلى معلق ومدرب أكرم ، الذي يُعتبر أحد أفضل لاعبي البولينج في كل العصور ، وقد تولى أكثر من 900 ويكيت دولي ، ولمدة ست سنوات ، كان قائد المنتخب الوطني الباكستاني - وغالبًا ما يوصف بأنه أحد أكثر الوظائف التي تتعرض لضغوط شديدة في رياضة. وسيدير حلقة النقاش بي بي سي سبورت ومقدم بي بي سي نيوز دان ووكر ، الذي استضاف مؤخرًا محادثة حول الصحة العقلية وكرة القدم مع صاحب السمو الملكي دوق كامبريدج. وستليها جلسة أسئلة وأجوبة مدتها 30 دقيقة ، مع إتاحة الفرصة للمشاهدين لطرح أسئلتهم على المتحدثين.

للتسجيل لحضور الندوة عبر الإنترنت انقر هنا

أضف نص العنوان الخاص بك هنا

أضف نص العنوان الخاص بك هنا

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

تعرّف على المبتكر

اسم المتحدث

موقف المتحدث

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

اسم المبتكر

اسم الابتكار

وصف

تعرف على المبدعين

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ