حدث مباشر: الممرضات في طليعة التغيير

ماضي

    لم يتم العثور على حدث (أحداث).

الأحداث الجارية والأخيرة

الأحداث القادمة

أخبار

مؤسسة قطر تطلق القمة العالمية للابتكار في الصحة

المصدر: وكالة الأنباء القطرية

سيجتمع جمهور مميز من صناع القرار والمؤثرين من جميع أنحاء العالم لمناقشة الحلول العملية والدائمة والمبتكرة لتحديات الرعاية الصحية العالمية. سيجمع الحدث رفيع المستوى ، الذي خلف قمة السياسة الصحية العالمية في لندن ، رؤساء الدول والوزراء وكبار المسؤولين الحكوميين والأكاديميين والمفكرين ، بالإضافة إلى بعض قادة الأعمال الأكثر نفوذاً في العالم.

أكد الدكتور محمد فتحي سعود ، رئيس مؤسسة قطر ، على التزام المنظمات الراسخ بـ "ويش" وتعزيز الرعاية الصحية من خلال المجالات الرئيسية للبحث والتطوير والتعليم.

وقال: "أطلقت مؤسسة قطر عددًا من المبادرات الحاسمة في مجال البحوث الطبية والرعاية الصحية التي تفيد الناس على الصعيدين الوطني والدولي". "لدينا الآن فهم أفضل بكثير لكيفية التغلب على الابتكار لتحديات الرعاية الصحية العالمية ، وقيمة إنشاء شبكة بعيدة المدى تمثل موردًا دائمًا للمبتكرين والمصلحين في جميع أنحاء العالم."

تتوافق مهمة ويش بشكل وثيق مع رؤية سمو الشيخة موزا بنت ناصر ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر ، وتمثل التزامها المستمر برفع معايير الرعاية الصحية على الصعيدين الوطني والدولي.

أعلنت سمو الشيخة موزا عن مؤتمر ويش خلال القمة العالمية للسياسات الصحية في لندن ، والتي نظمتها مؤسسة قطر بالاشتراك مع معهد إمبريال كوليدج لوندونز للابتكار الصحي العالمي.

وحثت خلال كلمة سموها المندوبين على استثمار جهودهم في تنسيق وتحسين الوقاية والعلاج من الأمراض من خلال تبادل الأفكار والتعاون والتعلم من التجارب العالمية.

قال البروفيسور الرايت أونوربل اللورد دارزي أوف دينهام ، رئيس معهد الابتكار الصحي العالمي في إمبريال كوليدج لندن والرئيس التنفيذي لـ WISH ، “إن WISH يدور حول العمل. ستنظر هذه القمة في الأفكار القائمة على الأدلة والقابلة للتطوير والمستدامة في كثير من الأحيان والتي تم تنفيذها بالفعل في مكان ما في العالم والعمل على كيفية تنفيذها على نطاق أوسع. "

وأضاف: "ستستند القمة على مفهوم الحاجة إلى الابتكار الجذري لمواجهة التحديات الصحية في العالم ، وهذا يتطلب مزيدًا من التعاون بين تلك الهيئات والأفراد الذين هم في وضع يمكنهم من إحداث فرق. آمل أن يصبح هذا الحدث السنوي في الوقت المناسب هو دافوس للرعاية الصحية ".

سيرأس خبراء دوليون بارزون في ابتكار الرعاية الصحية مجموعات عمل القمم التي تركز على ثمانية محاور: السمنة ، والصحة العقلية ، والرعاية المتكاملة والمسؤولة ، ونهاية العمر ، وحوادث المرور على الطرق ، وتمكين المرضى ، ومقاومة مضادات الميكروبات ، والبيانات الضخمة.

تكمل أهداف WISHs مهمة ورؤية مؤسسة قطر ورؤية قطر الوطنية 2030 ، بينما تعمل على تسليط الضوء على دور قطر المتنامي كمركز ناشئ للابتكار في مجال الرعاية الصحية. نظرًا لأن الأمة تقف في طليعة إصلاح الرعاية الصحية ، فقد أطلقت مؤسسة قطر بنجاح عددًا من المبادرات القيمة وغير المسبوقة من البحوث الطبية الحيوية إلى صحة الأم والرعاية السريرية.

من خلال "ويش" ، تهدف مؤسسة قطر إلى إيجاد حلول ملموسة وطويلة الأمد في مجال الدعوة والسياسات والبحوث وتقديم الرعاية الصحية. تمشيا مع هذا الهدف ، تم تصميم القمة لبناء شبكة من خبراء الصحة وتسهيل نهج متعدد التخصصات ، فضلا عن أفضل الممارسات التي يمكن أن تحول سياسات وأنظمة الرعاية الصحية على الصعيد العالمي.

تبذل مؤسسة قطر قصارى جهدها لتعزيز هذه المهمة من خلال التعليم والبحث. وهي رائدة في البرامج الطبية لاستهداف العلاجات للأمراض السائدة في قطر وفي جميع أنحاء المنطقة ، بهدف مشاركة الحلول في جميع أنحاء العالم. تسعى المؤسسة أيضًا إلى العمل مع تحالف متزايد من المهنيين الملتزمين بتحديد ابتكارات الرعاية الصحية الواعدة وتطويرها إلى حلول عملية لصانعي السياسات.

اجتمع أكثر من 500 مندوب في قمة السياسة الصحية العالمية في لندن العام الماضي لمناقشة التحديات التي يواجهها الممارسون وصناع السياسات في مجالات تشمل صحة الأم والرعاية الأولية والمجتمعات المسنة والابتكار الرقمي في مجال الرعاية الصحية.

شارك على facebook
شارك على twitter
شارك على whatsapp

أضف نص العنوان الخاص بك هنا

أضف نص العنوان الخاص بك هنا

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

تعرّف على المبتكر

اسم المتحدث

موقف المتحدث

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

اسم المبتكر

اسم الابتكار

وصف

تعرف على المبدعين

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ