حدث مباشر: الممرضات في طليعة التغيير

ماضي

    لم يتم العثور على حدث (أحداث).

الأحداث الجارية والأخيرة

الأحداث القادمة

أخبار

قمة ويش 2020 الأكثر استدامة ستُعقد على مدى 3 أيام

تم تمديد النسخة القادمة من مؤتمر القمة العالمية للابتكار في الصحة (WISH) ، التي عقدت سابقًا على مدار يومين ، إلى ثلاثة أيام بعد نجاح WISH 2018 وتعليقات المندوبين. يهدف المؤتمر ، الذي سيعقد في الفترة من 16 إلى 18 نوفمبر من العام المقبل ، إلى أن يكون الأكثر استدامة حتى الآن.

يعني التوسع أنه يمكن إيلاء المزيد من الاهتمام لكل موضوع رعاية صحية يتم فحصه من قبل مندوبي القمة ، مع الموضوعات الرئيسية المقرر الإعلان عنها خلال الأشهر المقبلة.

سيكون WISH 2020 هو الإصدار الخامس من اجتماع الدوحة الذي سرعان ما رسخ نفسه كأحد العناصر الأساسية في تقويم الرعاية الصحية العالمي.

تم تمثيل أكثر من 100 دولة في WISH 2018 ، حيث اجتمع أكثر من 2000 من خبراء الرعاية الصحية وواضعي السياسات والمبتكرين للعمل بشكل تعاوني لتحقيق هدف بناء عالم أكثر صحة.

سيتم الإعلان عن موضوعات محددة لـ WISH 2020 خلال الأشهر المقبلة وستركز على مجموعة من المجالات الطبية والاجتماعية والإنسانية والمتعلقة بالسياسات ذات الأهمية المحلية والإقليمية والعالمية.

قبل كل قمة ، يتم نشر التقارير التي تقدم توصيات بشأن السياسات لكل موضوع من الموضوعات الرئيسية التي يتم تناولها.

قال اللورد دارزي من دينهام ، الرئيس التنفيذي لـ WISH ، "لا تزال البحوث القائمة على الأدلة تشكل أساس الجهود المبذولة للتغلب على التحديات الصحية العالمية ، ومثل هذا البحث هو في صميم مؤتمرات القمة التي تعقد كل سنتين.

وتواصل قطر من خلال "ويش" توفير منتدى حيوي لاستكشاف سبل تحسين النتائج الصحية للمجتمعات في قطر وحول العالم. ستوفر القمة الموسعة في العام المقبل فرصة أكبر من أي وقت مضى للمشاركين للمساهمة في إحداث تغيير حقيقي ".

سيعزز الالتزام بالاستدامة مؤتمر WISH 2020 مع التعهد بأن يكون أكثر صداقة للبيئة بنسبة 30 في المائة من مؤتمرات القمة السابقة بسبب استخدام المواد القابلة لإعادة التدوير ، والتخفيضات الكبيرة في استخدام البلاستيك ، وخيارات النقل الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، ومجموعة من التدابير الأخرى التي سوف تتمحور حول الابتكار.

وقالت سلطانة أفضل ، الرئيس التنفيذي لـ "ويش": "من المستحيل تجاهل التأثير الذي يحدثه الاستهلاك المفرط وإساءة استخدام الموارد المحدودة على العالم. يمثل تغير المناخ خطراً واضحاً وقائماً على صحة الإنسان ، حيث تنتشر الأمراض المعدية إلى مجموعات سكانية جديدة وتهدد نوبات الطقس المتطرفة الوصول إلى المياه والصرف الصحي. مع وضع ذلك في الاعتبار ، نحن ملتزمون بالبحث عن حلول مستدامة للتحديات الصحية التي يسببها تغير المناخ وتعزيزها ، وبالقيادة بالقدوة من خلال جعل مؤتمرات القمة أكثر وعيًا بالطاقة ". سيضم WISH 2020 أيضًا "The Innovation Hub" ، وهو مساحة عرض تفاعلية كبيرة تم افتتاحها في WISH 2018 ، والتي تعرض أمثلة على ابتكار الرعاية الصحية وتوفر مساحة غير رسمية للمناقشات الديناميكية المنسقة.

أضف نص العنوان الخاص بك هنا

أضف نص العنوان الخاص بك هنا

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

تعرّف على المبتكر

اسم المتحدث

موقف المتحدث

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

اسم المبتكر

اسم الابتكار

وصف

تعرف على المبدعين

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ