Live Event: Nurses at the forefront of change

News

البروفيسورة ديم ديفيز متحدثاً رئيسياً في مؤتمر “ويش

أعلن مؤتمر القمة العالمي للإبتكار في الرعاية الصحية “ويش”، أن البروفيسورة ديم سالي ديفيز ستكون المتحدث الرئيسي الثاني في قمة “ويش” 2016.

وقد اعتُمدت ديفيز، رئيس إدارة الخدمات الطبية في إنجلترا، متحدثًا رئيسيًا في المؤتمر المزمع عقده نهاية الشهر الجاري، إلى جانب الخبير الاقتصادي المرموق الدكتور لورانس سامرز، الرئيس الفخري لجامعة هارفارد والحائز على درجة تشارلز إليوت الشرفية للأستاذية الجامعية من نفس الجامعة. ويوفر مؤتمر “ويش”، أحد المبادرات العالمية التابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، منصة جامعة لآلاف الخبرات السياسية والأكاديمية والمهنية المعنية بنشر وتشجيع الابتكارات والممارسات الصحية السليمة.

وسوف يستعرض المؤتمر، المزمع انعقاده خلال الفترة من 29 – 30 نوفمبر الجاري، أحدث الابتكارات الصحية من مختلف أنحاء العالم، لاسيما تلك المتعلقة بتصميم وتنفيذ وتمويل المشاريع الصحية، بمشاركة عدد من المبتكرين الشباب، بالإضافة إلى التنويه بإنجازات القادة في قطاع الرعاية الصحية ممن هم دون سن الثلاثين.

كما سيتضمن برنامج المؤتمر تسع منتديات بحثية تسلط الضوء على أكبر التحديات التي تواجه قطاع الرعاية الصحية حول العالم، وخصوصًا تلك المتعلقة بالصحة السكانية، والعلاج الدقيق، والفوائد الاقتصادية المترتبة على الاستثمار في القطاع الصحي، ومسؤوليات العناية الصحية، وأمراض القلب والأوعية الدموية، والتوحد، والحلول المعتمدة على علم السلوكيات، وأبحاث الجينوم في منطقة الخليج العربي من منظور الأخلاق الإسلامية، والقوى العاملة في قطاع الرعاية الصحية. وسيدير الندوات نخبة من أبرز المختصين العالميين. كما سيصدر “ويش”، للمرة الأولى، تقريرًا مفصلًا حول تأثير المبادرة محليًا وعالميًا فيما يخص المواضيع التي طُرِحَت ضمن سياق المؤتمر، مثل مرض السكري وسلامة المرضى.

Add Your Heading Text Here

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Meet the Innovator

Speaker Name

Speaker Position

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Innovator Name

Innovation Name

Description

تعرف على المبدعين

2020

Unheeded Warnings Mitigating the Impact of Climate Change on Communicable Diseases

Jeremy Hess, Rachel Lowe, Muna Al Maslamani, Laura-Lee Boodram, Anna Stewart Ibarra, Judith Wasserheit

With the emergent threat of COVID-19, this report focuses on threatening diseases that are a by-product of climate change and what type of policy measures should be intact to deal with this head-on.

2020

Add Your Heading Text Here

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ