fbpx

مركز الابتكارات

مركز الابتكارات

مركز الابتكار في ويش هي مساحة تفاعلية لعرض منتجات الرعاية الصحية الجديدة تستضيف مناقشات غير رسمية، وتوفر خبرة عملية في تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي. بالإضافة إلى مجموعة من العارضين الدوليين والمحليين ، تشمل منطقة "محور الابتكارات" مايلي:

تعد عروض الابتكارات، ضمن مؤتمر ويش 2018، من أكثر ابتكارات الرعاية الصحية المثيرة للاهتمام في العالم؛ حيث تتنوع هذه الابتكارات ما بين الأجهزة العملية ونماذج الأعمال والحلول التصميمية. ويسعى أصحاب الابتكارات المعروضة إلى تحقيق هدف مشترك يتمثل في تحفيز تحسين الرعاية الصحية وتميزها. ويتمتع كل ابتكار من الابتكارات المعروضة بالقدرة على إحداث تحول في مجال الصحة العالمية من خلال خفض تكاليف تقديم الرعاية الصحية وتحسين نوعية الرعاية المقدمة للمرضى. توفر عروض الابتكارات فرصةً سانحةً لعرض ابتكارات رواد الأعمال في مجال الرعاية الصحية أمام كوكبة من أبرز خبراء الصحة وصنّاع القرار في العالم. ويوفر مؤتمر ويش منصة تتيح للوفود الاطلاع على أفكار شائقة يمكن أن تغير الرعاية الصحية تغييرًا جذرًيا.

يلقي مؤتمر ويش في كل عام الضوء على الابتكارات المثيرة للاهتمام في مجال الرعاية الصحية من خلال مسابقة "المبتكرون الشباب" التي ينظمها المؤتمر. ويحتفي مؤتمر ويش بروح الابتكار من خلال هذا البرنامج حيث يُعد بمثابة منصة ينطلق منها قادة المستقبل الواعدون في مجال الرعاية الصحية. وتتضمن ابتكاراتهم الأجهزة، والتطبيقات، ونماذج مبتكرة لتقديم الرعاية، والحلول التصميمية التي من شأنها أن تحسن من جودة الرعاية وتجربة المريض مع الحد من تكلفة الرعاية في الوقت نفسه.

التواصل

تم تصميم مركز الابتكارات الرئيسي ليوفر الكثير من الفرص للمندوبين للتواصل بشكل غير رسمي، ولكننا قي ويش 2018 نهيئ يضًا منطقة خاصه لتمكين فرص عقد لقاءات أكثر رسمية وخاصه.

• منطقة "ضوء المسرح"، ومنطقة المكتبة، و مساحة المناقشة

هذا العام، وللمرة الأولى، سيتضمن "مركز الابتكار" مساحة مناقشة غير رسمية ، حيث سيتمكن المندوبون من التفاعل مع تلك المناقشات القيادية حول موضوعات تركز على إيجاد أفكار جديدة بين الجوانب المختلفة لسياسة الرعاية الصحية. ستحتوي المساحة المكتبة على تقارير ويش وستكون موقعًا لجلسات "مقابلة المؤلف" مع الأشخاص الذين وضعوا تقاريرنا. سيعد موقع "ضوء المسرح" كمقهى، حيث سيتاح للمبدعين الشباب الفرصة لعرض أفكارهم.

TOP