fbpx

مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية: ويش 2018

سيجتمع ما يقرب من 2000 من خبراء الرعاية الصحية والمبتكرين ورجال الأعمال وواضعي السياسات والوزراء من أكثر من 100 دولة في الدوحة بقطر في 13-14 نوفمبر كمجتمع واحد للعمل بشكل تعاوني لتحقيق هدف واحد: عالم أكثر صحة.


تعكس طبعة هذا العام، المستوحاة من قوة الشراكة كمجموعة واحدة ، رؤيتنا لبناء عالم أكثر صحة من خلال التعاون العالمي. ويش هي المنصة العالمية للمندوبين للمشاركة بشكل مفتوح والتعاون والابتكار لتعزيز الابتكار في مجال الرعاية الصحية. نحن نؤمن بأهمية ومساهمة كل فرد في كل ما نقوم به ، وأن أفضل الحلول تأتي من العمل معًا.


انضموا إلينا في الفترة من 13 إلى 14 نوفمبر في الدوحة ، قطر لحضور قمة ويش لعام 2018 لاكتشاف الابتكارات الأكثر إثارة في العالم ، والتعمق في الأفكار والممارسات القائمة على الأدلة ، وصياغة روابط جديدة من خلال مجموعة من أنشطة تبادل المعرفة والتواصل ، والمساهمة في تطوير الأفكار الجديدة التي ستساعد في تشكيل السياسة الصحية حول العالم لسنوات قادمة.

مواضيع منتديات ويش 2018


تعتبر مواضيع منتدى ويش جزءًا أساسيًا من برنامج قمة ويش
يتناول كل تقرير أحد تحديات الرعاية الصحية الملحة التي يواجهها العالم اليوم.

المنتديات وقادة الأبحاث


يتم تنظيم أبحاث ويش في موضوعات المنتدى ، ويرأس كل منها خبير على مستوى العالم
ويدعمها فريق من كبار القادة المستمدين من الأوساط الأكاديمية والبحثية والصناعة والسياسة.

محور الابتكار

محور الابتكار في ويش هي مساحة تفاعلية لعرض منتجات الرعاية الصحية الجديدة تستضيف مناقشات غير رسمية، وتوفر خبرة عملية في تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي. بالإضافة إلى مجموعة من العارضين الدوليين والمحليين ، تشمل منطقة "محور الابتكارات" مايلي:
TOP